مواطنون يسخرون من وعود انتخابية قدمها مرشح استقلالي أقدم رئيس جماعة بالمغرب لأزيد من 40 عاما

خلفت الوعود التي قدمها المرشح الاستقلالي محمد الطيبي، الذي يترأس جماعة زايو منذ سنة 1976، للمواطنين، ضمن الحملة الانتخابية لحزب الميزان استعدادا لاستحقاقات الـ 8 من شتنبر الجاري، سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجم عدد من النشطاء محمد الطيبي بتعاليق ساخرة تحمل نبرة الغضب متساءلين عن غياب المشاريع التي يتعهد بإنجازها في حال فوزه، رغم رفعها في أكثر من برنامج انتخابي لمدة سنوات طويلة.

ووعد الطيبي، وكيل لائحة حزب الاستقلال للانتخابات التشريعية بدائرة الناظور، والمرشح للانتخابات الجماعية بزايو، في حالة فوزه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بالرفع من الأداء الاقتصادي للمدينة والإقليم، مشيرا إلى أن حزب الاستقلال أعد برنامجا يضع حلولا لمشاكل المواطنين، على رأسها البطالة.

وقدم المرشح الاستقلالي وعودا بالعمل على إنشاء منطقة التنشيط الاقتصادي بزايو، مؤكدا في الحين نفسه على أن محاربة البطالة ينطلق من توفير مناطق صناعية وجلب الاستثمارات.

وشدد المرشح المذكور على أهمية ربط المدينة التي تبعد بحوالي 40 كيلومترا عن الناظور، بخط للسكة الحديدية، الذي من المنتظر أن يربط بين مدينتي وجدة والناظور.

وحذفت الصفحات الفايسبوكية التي قامت بنشر وعود الطيبي بعد فترة، بسبب التعاليق الساخرة، كما طالبوه بالابتعاد وفسح المجال للوجوه الشابة، في الوقت الذي قامت قنوات “يوتوب” التي شاركت مقطع للحملة الانتخابية، بحظر التعاليق منها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد