اعترافا بالجميل قدماء تلاميذ إعدادية التعاون بالعيون يكرمون اساتذتهم

في نسختها الثانية ، وتحت شعار ” لنتذكر. نعترف بالفضل و نقدر ” نظمت ” جمعية الوفاء لقدماء اعدادية التعاون ” بالعيون حفلا تكريما لثلة من رجال ونساء التعليم تقديرا لما أسدوه من فضل لأبناء المؤسسة والمنطقة والوطن ككل .حيث تم الاحتفاء بالضيوف القادمين من مختلف مناطق المملكة تلبية لنداء الرحم وتجديد العهد بأطفال الامس الذين أصبح أغلبهم أطرا عليا في شتى المجالات . الحفل حضرته شخصيات منها المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، وأعضاء السلطة المحلية الى جانب أساتذة وأطر ادارية وقدماء التلاميذ وعائلاتهم .

“هي إذن مناسبة التأم فيها شمل أساتذة ـ سبق لهم أن حملوا مشعل التربية والتعليم بهذه المؤسسة العتيدة خلال الثمانينات وبداية التسعينات من القرن الماضي ـ جنبا الى جنب مع تلامذتهم بعد فراق دام أزيد من ثلاثين سنة ، وهي في نفس الوقت التفاتة متميزة نشيد بها ، ورفعت من معنوياتهم المحتفى بهم ، بل أعادت اليهم تلك الصور القديمة الجميلة التي حجبت أغلبها تجاعيد الزمن و متناقضاته” يقول أحد الأساتذة المحتفى بهم السكراني المحجوب. وخلال لقاء تواصلي بين أعضاء ومنخرطي الجمعية مع الأساتذة تم استحضار المنظومة التعليمية بين الماضي والحاضر ودور الأسرة التربوي واوصى اللقاء “بوجوب الاهتمام باصحاب الفضل من رجال ونساء التعليم وتكريمهم اعترافا بجميلهم على المجتمع “.

“تنظيم الحفل في نسخته الثانية هو الاعتراف بما اسدوه لنا من قيم وأخلاق وكذلك تلقين وهذه الخطوة هي رسالة شكر لهؤلاء ودورهم في بناءنا اي بناء المجتمع ” تقول رئيسة الجمعية ميلودة عزيماني.
وطالب هؤلاء بجعل هذه المبادرة معممة على الصعيد الوطني لما لها من وقع إيجابي على المجتمع .

المصدر ميديا : المحجوب الانصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد