محاكمة مغربي بإيطاليا بتهمة الإهمال وتعريض حياة طفل للخطر

0

أقدمت النيابة العامة بمدينة طورينو الإيطالية، على تقديم  مهاجر مغربي للمحاكمة بتهمة إهمال وتعريض حياة قاصر للخطر، عندما ترك إبنه الصغير وحيدا للنوم في السيارة.

وحسب ما أفادت به مصادر صحفية إيطالية فإن  المهاجر المغربي، قام في إحدى ليالي شهر يوليوز الماضي باصطحاب إبنه الذي لم يتجاوز ربيعه السادس بعد، إلى إحدى المحلات حيث قضى الليل كله في شرب الخمر رفقة أحد أصدقائه، وعندما تمكن النوم من إبنه حمله إلى سيارة صديقه تاركا إياه بمفرده،  ثم عاد إلى مواصلة “سهرته” مع صديقه، ليغادرا بعد ذلك إلى النوم في البيت تاركين الصغير نائما داخل السيارة.

وحسب المصدر ذاته، ففي حدود  حوالي الساعة التاسعة صباحا بحي سان باولو بمدينة طورينو، أثار تواجد طفل داخل السيارة نائما لوحده إنتباه المارة ليتم إخبار مصالح الشرطة التي تدخلت رفقة فرق الإسعاف، حيث تم إيقاض الطفل حيث قام هو بنفسه بفتح أبواب السيارة بعدما كان والده وصديقه قد أغلقاها عليه.

ومباشرة بعد الوصول إلى والد الطفل والذي كان ما يزال تحت تأثير الخمر تم فتح متابعة قضائية ضده وضد صديقه صاحب السيارة بتهمة الإهمال وتعريض حياة قاصر للخطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد