لعنة الإصابات تحوم حول الأسود وتسقط بنعطية

0

لازالت لعنة الإصابات تحوم حول لاعبي المنتخب الوطني المتربصين بالإمارات العربية، فبعد إصابة كل من أسامة طنان لاعب سانت ايتيان و يونس بلهندة لاعب نيس، بالإضافة إلى الإصابات المفاجئة التي ألمت بكل من نور الدين امرابط مع واتفورد و سفيان بوفال الممارس في صفوف ساوهامثون، جاء الدور على عميد الفريق المهدي بنعطية المحترف في يوفنتوس والذي يبدو أن آلام الركبة عاودته من جديد وبالتالي فالشكوك قائمة حول مشاركته مع المنتخب في المباريات الودية القادمة.

إصابة بنعطية على مستوى الركبة اليمنى كانت السبب وراء إبتعاده عن الميادين رفقة فريقه يوفنتوس الإيطالي لشهور، ليعود بعدها لكن مستواه ظل متدبدبا بسبب قلة التنافسية، كما أنه لعب متأثرا بالإصابة خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بفيلة الكوتديفوار لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ويعول الناخب الوطني كثيرا على بنعطية لقيادة الجبهة الدفاعية للأسود، كما أن دوره داخل الميدان محفز خاصة وأن يحمل شارة القائد، و غيابه عن المشاركة في حال تفاقم إصابته سيؤثر كثيرا على روح الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد