لاعبون سيغادرون أنديتهم خلال الميركاتو بسبب خلافاتهم مع مدربيهم

0

لعل من الأسباب التي تجعل لاعب كرة القدم يغير وجهته من ناديه إلى نادي آخر، هو خلافه مع المدرب و عدم قدرته على التأقلم مع ما يفرضه المدير الفني للفريق من توجيهات، الشيء الذي ينعكس سلبا على عطاء اللاعب ومردوديته داخل رقعة الملعب، ليتبنى بذلك فكرة الرحيل حتى يتسنى له إثبات ذاته من جديد.

المصدر ميديا يقربكم من أبرز اللاعبين الذين سينشطون سوق الانتقالات الشتوية خلال هذا الموسم:

1 أردا توران: يبدو أن اللاعب التركي نجم وسط البارصا لم يتمكن من الظفر بموقع رسمي داخل تشكيلة لويس إنريكي، رغم المستويات الكبيرة التي قدمها في المباريات التي شارك فيها.
ويبدو أن توران سيودع النادي الكاتالوني خلال الميركاتو الشتوي ، حيث أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن وجهته ستكون إلى الدوري الصيني بعد أن توصل بعرض قيمته 50 مليون يورو.

2 سيسك فابريغاس: تراجع مستوى لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريغاس، كلفه الخروج من حسابات الإيطالي كونتي مدرب فريق تشيلسي ، حيث شارك اللاعب الإسباني في 9 مباريات فقط،بعد أن كان أساسيا في تشكيلة مورينيو الموسم الفارط.
خلافه مع كونتي سيفرض عليه الانتقال إلى نادي آخر لإعادة توهجه.

3 مامادو ساخو: لم يقتنع كلوب مدرب ليفيربول بأداء اللاعب الفرنسي، الذي أصبح حبيس بنك الاحتياط، حيث إن علاقته مع المدرب الألماني تسير نحو الطلاق، خاصة و أن ساخو لم يلعب ولا دقيقة واحدة مع النادي الانجليزي خلال هذا الموسم،وبالتالي فرحيله عن النادي خلال الميركاتو الشتوي بات مسألة وقت لا غير.

4 لسانا ديارا: لاعب ريال مدريد السابق و باريس سان جيرمان، لم يفلح في إيجاد مكان له في تشكيلة رودي غارسيا مدرب مرسيليا رغم أنه لاعب متمرس وذو خبرة كبيرة، حيث إن إقصائه من الفريق سببه العلاقات المتوثرة التي تجمعه مع مدربه.
ويسير اللاعب الفرنسي في اتجاه التوقيع للإنتر ميلان الذي أبذى رغبته في ضمه إلى صفوفه.

5 ميمفيس ديباي: لم ينجح لاعب الوسط مانشستر يونايتد ميمفيس ديباي، في الحصول على ثقة مدربه جوزي مورينيو، في ظل وجود العديد من النجوم الذين ينشطون خط وسط “الشياطين الحمر” حيث إن اللاعب الهولندي خرج من حسابات “السبيشل وان” إذ شارك في 4 مباريات فقط .
تغاضي مورينيو عن إشراكه سيدفعه إلى البحث عن فريق آخر خلال الميركاتو الشتوي لإبراز إمكانياته.

أليكس فيدال: الجناح الأيمن للبارصا، وصلت علاقاته مع مدرب الفريق لويس إنريكي إلى النفق المسدود، حيث خرج من حساباته خلال هذا الموسم، بعد أن شارك في مبارتين فقط في الليغا، ويبدو أن فيدال سيغادر النادي في الميركاتو الشتوي خاصة في ظل قلة التنافسية التي عانى منها بعد إبعاده عن التشكيلة الرسمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد