فيسبوكيون : بعد حسني وجمال مبارك هاهي خولة و إدريس لشكر

تداولت مجموعة من المنابر الإعلامية، خبر تقديم خولة لشكر إبنة الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي إدريس لشكر للحصول على حقيبة وزارية .

وبعد  إندلاع الخبر عبر المواقع الإليكترونية، أصبح الكاتب الأول لحزب الوردة موضوع سخرية للفيسبوكيين، بعد سخريتهم منه بسب أزرار بذلته في وقت سابق، في حين شبه البعض إدريس لشكر و خولة لشكر بحسني و جمال مبارك .

وفي ذات الصدد خرجت البرلمانية رحاب  حنان عن حزب الوردة دفاعا عن الكاتب الأول للحزب  وإبنته فدونت عبر حسابها في الفسيبوك: “كم من أحد كان يتمنى أن يطرح الأخ الكاتب الأول الأخت المناضلة خولة لشكر للاستوزار وهي تستحق ذلك كفاءة وقدرة ومعرفة وتكوينا… ليجعل من ذلك مجالا لضرب الحزب .. ليس أستاذنا ادريس لشكر الذي رفض ترشيح ابناء القيادات باللائحة الوطنية ونحن كنا ضد هذا القرار لانه ظلم لنضال يتهم الذي يمنح ابنته أي استحقاق خارج الضوابط الحزبية وقرارات مؤسساته..”.

وجدير بالذكر أن الكاتب العام لحزب الوردة , أكد في وقت سابق أنه لن يترشح لأي حقيبة وزارية إذا تسنى له دخول الحكومة، إلا أنه بعد قبول سعد الدين العثماني إشراك الوردة ورفع الفيتو عن الإشتراكيين، أكد لشكر أنه سيكون ضمن وزراء الحكومة المقبلة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد