عبد الله غازي .. هناك اختصاصات لا توازيها إمكانيات وهو ما يبقى المنتخب في وضع اللامعنى

أوضح عبد الله غازي رئيس فدرالية المنتخبين التجمعيين، اليوم السبت 25 ماي 2024 بأكادير،ان اللقاء اليوم هو تتويج دينامية اكثر من سنة من العمل الحزبي بايقاع جاد مع كل المنتديات الجهوية،قائلا ” لم يسبق لأي حزب أن قدم دينامية شجاعة وفعالة، فهناك مبادرات تتمتع بالذكاء الجماعي، وهي دينامية بها قطيعة مع منطق الدكام والموسمية والظرفية التي اعتدنا عليها، هذه محطة لبناء تصور مهم حول ترسيم اهم ملامح حوارتنا الجهوية وهي محطة لتقاسم الخلاصات وتملك التصور الجماعي والمشترك ومحطة لتأطير التطلعات مع قيادات الحزب واعمال واستدعاء الذكاء الجماعي لتجديد السعي على مسار التنمية”.
.
كما كشف غازي عن تقديم الحزب لكتيب يقدم خلاصات جل اللقاء الجهوية، معتبرا ان ذاك العمل يحمل قناعات افاق قائلا ” هناك قناعة مترسخة بتلازم اقتران التخليق والنزاهية وربط المسؤولية بالنزاهة ووضع اعتباري يصون الكرامة، وينتصر لتمثيلية الشعبية في الحد الأدنى من الاعتبار الرمزي هناك قناعة ووعي متقدمين اذ لا معنى لاختصاصات لا توازيها امكانيات، مما يبقى المتخب في وضع اللامعنى، وضع هو اقرب للعبث منه للمسؤولية”

وتابع ذات المتحدث ” نحن على قناعة بان الجهوية المتقدمة ولامركزية خيارات لا رجعية فيها، ولا يمكن ان تستقيم الا بالتدبير الحر والتعاون وكل اليات الالتقائية، موقنين على ان التنمية المحلية هي ام المعارك. وانها هي سيدة الانشغالات وان البعد الترابي هو المجهول الذي يقض مضجع المنتخبين في معادلة التنمية “.

واشار رئيس فدرالية المنتخبين التجمعين ” اختصر و اقول ان مسار التنمية هو ملحمة تتويج او من المنتظر ان تعطينا نفس جديد للعملية التنموية على المستوى المحلي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد