سحر إيبراهيموفيتش في 13 هدفا له مع ”المان يونايتد ” خلال هذا الموسم

0

لازال اللاعب السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي ، يقنع بأدائه و يمتع جماهير المستديرة في كل بقاع العالم، ورغم بلوغه سن 35 إلا أن لياقته البدنية العالية وطوله الفارع، يساعدناه على تسجيل الأهداف بسلاسة، كما أن قوته تظهر في النزالات الثنائية مع اللاعبين والتي غالبا ما يفوز بها.

انتقال زلاتان من باريس سان جيرمان نحو مانشستر يونايتد صيف هذا العام، لم يكن خبرا سارا لجماهير ”الشياطين الحمر ” الذين راهنوا على تراجع مستوى إبرا بسبب تقدمه في السن، وأن اليونايتد فتح الفرصة أمامه ليختم مسيرته الاحترافية بألوان النادي الانجليزي، لكن المهاجم السويدي كان له رأي آخر حيث إندمج سريعا في أجواء الإنجليز و صنع إسما له مع هدافي الدوري، كما أنه يعتبر النجم الأول للفريق الذي راهن على سياسة جلب النجوم لتحقيق الألقاب.

ويقود زلاتان الجبهة الهجومية للفريق الذي يدربه ”جوسي مورينيو” والذي يعتبر السر وراء إقناع إيبرا للقدوم إلى القلعة الحمراء، حيث تعتبر أهدافه حاسمة مع الفريق الذي يحتل المرتبة السادسة في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة.

و تمكن ابراهيموفيتش من تسجيل 13 هدفا خلال 19 مباراة خاضها مع المان يونايتد، ”المصدر ميديا” يقربكم من جميع الأهداف التي سجلها السلطان رفقة فريقه الجديد.

https://www.youtube.com/watch?v=_BAeLp72AT0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد