داداس: ستكتشفون شخصية “أوشن” الجديدة و غياب القاعات يعيق تطور السينما المغربية

كشف الممثل المغربي عزيز داداس، أن شخصية “أوشن” التي سيكتشفها المشاهد المغربي في عمل تلفزي جديد من إخراج إبراهيم الشكيري، مغايرة تماما عن شخصية “أوشن” التي أداها في فيلم الطريق إلى كابول.

وقال عزيز داداس في تصريح لجريدة “المصدر ميديا” ، أن الدور الذي يؤديه هذه المرة في المسلسل التلفزي، يحكي عن دخول أوشن إلى السجن ليلتقي مع مسجون ثاني دخل السجن بسبب كنز قام بدفنه في الصحراء الذي سيكشف له على خريطة الموقع التي دفن فيها الكنز، لتبدأ رحلة البحث عن هذا الكنز بعد خروج أوشن من السجن في قالب كوميدي.

وأضاف داداس في ذات تصريحه أن هذا العمل يعرف مشاركة عدد من الممثلين الذين ألفهم الحمهور كالممثل حميد نجاح و أسامة البسطاوي نجل الراحل محمد البسطاوي، وأمال الأطرش، والكوميدي محمد باسو.

وأكد عزيز داداس أنه يجب الاشتغال في السينما على المواضيع التي تكون قريبة جدا من المشاهد المغربي، وأضاف قائلا:” يجب أن ننهج هذا الاتجاه حتى نكسب قاعدة جماهيرية كبيرة ليحب الجمهور السينما”.

وعن المشكل الذي يعيق تطور المنتوج السينمائي الوطني، قال عزيز داداس:” غياب القاعات السينمائية يشكل عقبة كبيرة في تطور السينما المغربية “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد