خزينة الوداد تجني 600 مليون سنتيم في موسم واحد

0

يبدو أن لا وجود للإنشقاقات داخل نادي الوداد البيضاوي، و الكل متوافق على الإستراتيجية التدبيرية لرئيس الفريق سعيد الناصيري، هذا ما بدى جليا خلال الجمع العام العادي الذي انعقد مساء أمس الجمعة بأحد فنادق الدار البيضاء، والذي تم فيه تقديم التقريرين الأدبي و المالي لموسم 2015-2016.

و كشف رئيس الفريق الأحمر خلال الجمع العام الذي حضره 97 منخرط من أصل 123, عن مجموع الأرباح المادية التي حققها الوداد الموسم الفارط، حيث تمكن من تحصيل أزيد من 600 مليون سنتيم كربح صافي، جنى النسبة الأكبر منها من مشاركته في دوري أبطال إفريقيا،حيث أقصي من دور نصف النهائي على يد الزمالك المصري.

وعرفت مداخيل النادي ارتفاعا قارب المليار مقارنة مع الموسم الذي سبقه، كما إرتفعت بالمقابل مصاريف النادي بشكل ملحوظ، خاصة أجور اللاعبين التي إزدادت بحوالي 27 في المائة عن الموسم ما قبل الماضي.

وإتفق جميع المنخرطين على ما جاء في التقريرين الأدبي و المالي دون أن يعطوا أي ملاحظات تهم التدبير الاستراتيجي العام للفريق.

تجدر الإشارة أن الوداد حقق ما مجموعه 7,5 مليار سنتيم ، خلال موسم 2015-2016، وهو رقم قياسي للفريق الذي عاد لواجهة المنافسة على الألقاب منذ 4 مواسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد