تاعرابت يعود للدوري الإيطالي وبنفيكا يسارع الزمن للتخلص منه

0

بعد أن خفت نجمه مع فريق بنفيكا، وابعتد كثيرا عن مستواه المعهود،أضحى الدولي المغربي عادل تاعرابت يعيش أصعب اللحظات في مشواره الكروي، إذ فقد بوصلة التألق بعد أن كان في أوج العطاء في كل الأندية التي سبق له أن لعب في صفوفها، لكن تهوره وتماطله عن التداريب، ساهم في تراجع مستواه، ليتوارى عن الأنظار بعد مسيرة تألق بدأها مع فريق كوينز بارك رينجيرز الانجليزي لتنتهي في الفريق الرديف للبنفيكا.

ويبدو أن عادل تاعرابت الذي تعود على اللعب في صفوف الأندية الكبيرة، حيث إن انتقاله إلى صفوف إسي ميلان الإيطالي موسم 2013ـ2014، كان محطة مفصلية له خاصة و أنه اندمج سريعا مع أجواء الدوري الإيطالي، سيلتحق به من جديد بعد أن أبدى فريق جنوى رغبته بضم تاعرابت إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحافة الإيطالية أن تاعرابت سينتقل كمعار لمدة 18 شهر، بيد أن راتبه سيساهم فيه كل من فريق بنفيكا و جنوى، مضيفة أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة و قدوم عادل تاعرابت إلى إيطاليا يعد مسألة وقت.

عودة تاعرابت إلى دوري سيري  ستعد تجربة مفيدة للاعب ذو 27 ربيعا، بعد سنتين قضاهما حبيس دكة البدلاء، واعتبر صفقة انتقال ”فاشلة” بكل المقاييس للفريق البرتغالي، الذي لم يستفد من خدماته بالشكل الذي كان يمنيه، حيث فقد بريقه بعد أن تراجعت لياقته البدنية ليخرج من حسابات ريو فيتوريا، الذي قرر إلحاقه بالفريق الرديف.

يشار إلى أن تاعرابت لعب طيلة مسيرته الاحترافية لكل من نادي لانس الفرنسي قبل انتقاله الى توتنهام ومنه الى فولهام وكوينز بارك رينجرز ثم ميلان الايطالي قبل انتقاله الموسم الماضي الى بنفيكا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد