تأسيس نواة متعددة الانتماءات الحزبية للنهوض بأوضاع إقليم ورزازات

جرى، يوم الجمعة 3 دجنبر 2021، عقد لقاء أولي لوضع خطة عمل نواة عمل جماعي تشاركي متعدد الانتماءات الحزبية بورزازات، وذلك في إطار التنسيق وتوحيد المجهودات من أجل الدفاع عن مصالح المنطقة.

واجتمعت في هذا اللقاء مجموعة من المنتخبين الشباب، واتفقت على العمل المشترك ولم الشمل من أجل غد أفضل لإقليم ورزازات بصفة خاصة، وبجهة درعة تافيلالت بصفة عامة.

وتأكد خلال هذا اللقاء وبالاجماع، الرغبة الملحة و الجامحة لخدمة المصلحة العامة بغض النظر عن الانتماءات السياسية مع استحضار نكران الذات و الدفاع عن مصالح المدينة خاصة و الإقليم عامة بروح مواطنة عالية.

وعرف اللقاء حضور الأعضاء المؤسسين لهذه النواة/ والآتية أسماءهم:

– لماوي ايمان (البرلمان).

– فطيمة الزهراء عطيف (المجلس الإقليمي و الجماعي).

– حسناء مادي(المجلس الجماعي).

– الدكتور ماء العينين سعد (المجلس الجماعي).

– عبد المولى امكاسو (المجلس الجماعي و مجلس الجهة و غرفة التجارة و الصناعة بالجهة).

وفي هذا الإطار، قال الدكتور سعد ماء العينين، عضو بالمجلس الجماعي لورزازات، أن هذه النواة التي تضم مجموعة من المنتخبين من جهة درعة تافيلالت جاءت من أجل خلق تنسيقية كبيرة تضم نخبة من منتخبي الجهة لتوحيد الرؤية من أجل خدمة مصلحة إقليم ورزازات بصفة خاصة وجهة درعة تافيلالت بصفة عامة.

وأضاف ماء العينين في تصريح لـ “المصدر ميديا” أن هذه الجهة “لها خصوصية وتعاني من عزلة كبيرة وتحتاج لتظافر جهود جميع المكونات والفاعلين من أجل جعلها في صلب العملية التنموية بغض النظر عن الانتماء السياسي”.

وأكد نفس المتحدث أن المجموعة المكونة للنواة “قررت أن تتجاوز الإطار السياسي من أجل توحيد الجهود كل من موقعه لخدمة المنطقة”، مشيرا إلى أن “الباب مفتوح لضم المزيد من المنتخبين في أفق تشكيل تنسيقية كبيرة بغية الدفاع عن مصالح ساكنة ورزازات وجهة درعة تافيلالت”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد