بحارة يصطادون جثة قرب مدينة العيون

علمت ” المصدر ميديا ” من مصادر مهنية بقطاع الصيد البحري أن مركبا للصيد الساحلي صنف (الجر)، إطر الى العودة من رحلة صيد إلى ميناء المرسى/العيون، نتيجة علق جثة لشخص بشباك الصيد الخاصة به .

وقد قام ربان المركب فور العثور على الجثة بإرسال إشعار الى سلطات الميناء التي جندت مختلف المصالح المختصة (مندوبية الصيد، القوات المساعدة، الدرك) لفحص الجثة .

و يرجح أن تعود الجثة لبحار غرق الأسبوع الماضي كان يعمل على مركب للصيد الساحلي بالجر ، حيث اعتبر في عداد المفقودين بسواحل العيون، وذلك يوم الخميس 25 يناير 2018 ، بعد أن جرفته الشبكة من مركب للصيد بالجر المسمى “المنصور الذهبي” إلى البحر وفقدانه نهائيا . وذلك على بعد 17 ميلا شمال ميناء المرسى وقد حاول طاقم المركب المنطلق من ميناء طانطان جاهدا، العثور على البحار المفقود في محيط الحادث، دون نتيجة تذكر.

هذا وقد تم نقل جثة الضحية بعد وصولها للميناء الى مستودع الأموات بمستشفى الحسن بن المهدي بالعيون، قصد إجراء التشريح الطبي و فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد