بالدموع براد بيت لا زال يحب أنجلينا ” الخائنة”

0

دخل الممثل الأميركي براد بيت في حالة من الحزن والانكسار خلال موسم الأعياد، لعدم قدرته على التعامل مع حقيقة أنه غير قادر على الاحتفال بعيد الميلاد مع أطفاله.

و كشفت تقارير صحفية أن بيت –البالغ من العمر 52 عاماً– صرح أن موسم الأعياد هذا العام هو الأسوأ في حياته، حسب ما كشف عنه موقع msn، وهو ما يعني  أن براد حالياً يمر بحالة حزن واضحة، إذ أنه يفتقد بشدة وجود أطفاله معه في عيد الميلاد وبداية العام الجديد.

كما صرح مصدر مقرب من براد بيت لصحيفة ديلي ميل أن “براد أصبح الآن مُحطماً، فهو يشعر أنه تعرَّض للخيانة من قبل المرأة التي لا يزال يحبها حتى الآن. وعلى الرغم مما حدث بينهما، إلَّا أنَّ براد ما زال يفتقد أنجلينا بشدة”.

وكان براد قد تمكن من رؤية أبنائه الستّة –مادوكس ذي الـ15 عاماً وباكس ذي الـ12 عاماً وزهارا ذات الـ11 عاماً وشيلوه ذي الـ10 أعوام والتوأم نوكس وفيفيان البالغين من العمر 8 أعوام– في الأيام التي سبقت عيد الميلاد وبحضور شخص مكلف من قبل المحكمة للإشراف على الزيارة، و هي المرة الثالثة التي يتمكن خلالها براد من رؤية أبنائه منذ أن رفعت أنجلينا دعوى طلاق ضده في شتنبر الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد