الراقي للمصدر: أدعو الفصائل المشجعة للفريق التحلي بالروح الرياضية

شهدت مباراة الرجاء البيضاوي و حسنية أكادير أجواء استثنائية في مدرجات مركب مولاي عبد الله بالرباط، وذلك بعد عودة الفصيل المشجع للفريق الأخضر لمساندة النسور في رحلة انتزاع درع البطولة ، بعد القرار الذي أصدرته وزارة الداخلية و القاضي بمنع ”الأولترات ” بعد أن تسببت في وقت سابق في أعمال شغب أودت بحياة العشرات من المشجعين.

و في هذا الإطار قال عميد الفريق عصام الراقي في تصريح خص به المصدر ميديا، أن عودة الأولترات أو الفصيل المشجع للفريق المتمثلة في ”الغرين بويز” و ”ألترا إيغلز” ستطفي طابعا خاصا داخل المدرجات كما أن مساندتهم للفريق تعتبر المحفز الأول للاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية و مواصلة مسار التألق، مضيفا أن اللاعبين عبروا عن فرحتهم الغامرة بعودة الأولترات خصوصا و أن هذه الفترة الحرجة التي يمر منها الفريق تتطلب مساندة و دعم كل الجماهير الوفية للرجاء البيضاوي.

و دعا قائد النسور كل الفصائل المشجعة للفريق الأخضر، الالتزام بضوابط الروح الرياضية و مقاطعة كل أعمال الشغب التي أدت إلى تغييب الجماهير لشهور, إذ أفقدت البطولة الوطنية متعتها و تشويقها.

و تابع الراقي تصريحه بالقول” فزنا على الحسنية لأننا أردنا أن نسعد الجماهير الكبيرة التي تكبدت عناء السفر و التنقل من الدار البيضاء إلى الرباط لمساندتنا، المحفز الحقيقي للفريق حاليا هو الجمهور في ظل الأزمة التي يعيشها الفريق.

ورفض الراقي الخوض في موضوع المشاكل المادية التي يعيشه الفريق، مؤكدا أن هدف كل اللاعبين بتحفيز من مدرب الفريق امحمد فاخر، هو مواصلة الصحوة؛ والتركيز على تحقيق النتائج الإيجابية، مضيفا ” صحيح أن اللاعبين يعيشون أوضاع صعبة ولكن تحقيق الفوز و مواصلة الزحف للظفر باللقب لن يعوض، الأزمة يمكن أن تحل لكن تدارك النتائج السلبية هو أمر مستحيل ”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد