هاشم البسطاوي .. فهمت دوري في الحياة واعتزلت التمثيل بسبب ما يقع في كواليس الأعمال الفنية

خرج الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، عن صمته في بث مباشر عبر الفيسبوك مع الداعية حمزة الخالدي، وهو أول ظهور للبسطاوي بعد اعلانه اعتزال الفن في ماي 2021.

وأوضح البسطاوي من خلال هذا البث، أنه نادم أشذ الندم على كل ما كان يقوم به من أعمال في كواليس الأعمال الفنية التي شارك فيها، واصفاً إياها بأنها تحتوي على “تجاوزات كثيرة للشريعة الإسلامية، وعلى المسلم الحقيقي عدم القيام بها”، مؤكداً أن فكرة اعتزاله الفن لم تكن مفاجئة بالنسبة له، بل إنه كان يسعى لتحقيقها منذ زمن طويل، لكنه كان يؤجلها ويسوفها على حد تعبيره.

وفي سياق متصل، وحسب ذات المصدر، شدد البسطاوي، على أن تبرؤه من أعماله السابقة واعتزاله التمثيل لم يكن بسبب إصابته بمرض خطير، كما كان متداول، وإنما بسبب عدم رضاه على علاقته بربه مستشعراً تقصيره والسبب الحقيقي الذي خلق لأجله الإنسان وهو “عبادة الله وطاعته”، موضحاً أن الممارسات التي تخالف الشريعة والتي أشار إليها في بداية حديثه من بينها الإختلاط والغيبة، وهي الأمور التي لا يقترفها الإنسان الملتزم.

وأكد البسطاوي، أن صمته لمدة العشرة أشهر الماضية كان بسبب تعرضه لضغط نفسي حال دون قدرته على الكلام، كما انه لم على استعداد تام لمواجهة الجمهور، واصفاً توبته بـالصفعة القوية التي لا تشبه أي صفعة تلقاها من قبل. وبالنسبة لموقف أسرته الفنية، قال هاشم البسطاوي أنها تقبلت اختياره واحترمت قراره، بل إنها عمدت إلى دعمه نفسياً، وهو الأمر الذي استحسنه، خاصة أن جمهوره ومحبيه تقبلوا قراره وتفاعلوا معه بشكل ايجابي.

وتجدر الإشارة إلى أن هاشم البسطاوي، كان قد أعلن في شهر ماي المنصرم، عبر خاصية الستوري على حسابة الرسمي بالإنستجرام، لعرض الصور والتواصل الإجتماعي، أنه قرر الاعتزال، حيث قال: “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها وأسأل الله أن يغفر لنا جميعاً، وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين، شكراً والله ولي التوفيق”.

شاهد الفيديو:

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد