منتدى “الصحراء للحوار والثقافات والفضاء الجمعوي الأمل” ينظم مائدة مستديرة تحت عنوان “قضية الصحراء المغربية”

نظم يومه السبت 29 دجنبر2018 بالرباط، منتدى الصحراء للحوار والثقافات والفضاء الجمعوي الأمل مائدة مستديرة تحت عنوان “قضية الصحراء المغربية :مستجدات راهنة ومعطيات حاكمة “، حيث عرفت مشاركة العديد من فعاليات المجتمع المدني.وعدة جمعيات تنشط في هذا المجال,أطرها ثُلّتٌ من الأساتذة المختصين.


حيث ركز المشاركون على التطرق إلى قضية الصحراء المغربية من أبرز جوانبها على ضوء مستجدات المفاوضات الأخيرة بجنيف،وعبروا عن التزامهم بالدفاع عنها كل من موقعه ،والعمل على إقرار وحماية الوحدة الترابية.

كما توخت تقديم اقتراحات والخروج بتوصيات وتقديمها للجهات المختصة.


وبعد تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله.عبر المشاركون التزامهم بالإلتفاف حول صاحب الجلالة الملك محمد السادس للدفاع عن القيم الوطنية وفي مقدمتها قضية الصحراء المغربية التي لا مجال للتراجع عنها رغم كيد الكائدين.


هذا وعبر رئيس منتدى الصحراء للحوار والثقافات السيد السويدي صلاحي عن رغبة المنتدى مستقبلا في تنظيم مثل هذه اللقاءات في العديد من مدن وأقاليم المملكة من أجل المشاركة والمساهمة في بناء تنموي لِمغربٍ قوي ماضٍ في الدفاع عن سيادته ووحدته الترابية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد