محكمة التحكيم الرياضي تنتصر للجماهير المغربية

قررت محكمة التحكيم الرياضي “طاس” الترخيص للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باستغلال كل مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء، يوم 29 مارس الجاري، موعد إياب مباراة الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا “قطر 2022”.

واستجابت المحكمة للطعن الذي تقدمت به جامعة الكرة ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، القاضي بمعاقبة الجمهور المغربي، عقب تقرير رفع ضده في مباراة دور ربع نهائي منافسات كأس العرب التي لعبها المنتخب المغربي الرديف ضد الجزائر بقطر.

وكشف مسؤول جامعي، نقلا عن مصادر مقربة من “الطاس”، أن هذه الاخيرة بثت يوم أمس الثلاثاء، في الطعن الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد العقوبة التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن منع الجماهير من ولوج المدرجات وراء المرمى عقب التقرير الذي رفعه مندوب مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الجزائري في كأس العرب فيفا قطر 2021.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المحكمة “قررت إلغاء قرار الفيفا، وبذلك سيسمح للجامعة الملكية المغربية باستغلال جميع مدرجات الملعب في المباراة القادمة التي ستجري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 29 من الشهر الجاري بين المنتخب المغربي ومنتخب الكونغو الديمقراطية”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد