هام لفريقي الوداد والرجاء.. السلطات تحدد رسميا موعد فتح المركب الرياضي محمد الخامس

قررت السلطات المحلية والأمنية بمدينة الدار البيضاء فتح المركب الرياضي محمد الخامس، في الأسبوع الأخير من شهر ماي المقبل، عقب اجتماع حضره كل الأطراف المتداخلين، قبل اتخاذ القرار.

وحسب ما ذكره بلاغ لولاية الدار البيضاء، فإن اللجنة التي يرأسها والي جهة الدار البيضاء- سطات ، قامت يوم أمس الجمعة بزيارة ميدانية، للاطلاع على تقدم أشغال تحديث و تأهيل المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأوضح ذات البلاغ، أنه بعد تقديم عرض حول المشروع و الرزنامة من قبل الشركة المسؤولة عن الأشغال، عاينت اللجنة عن قرب الأشغال المنجزة وأحاطت علما بالأشغال المتبقية.

وأشار البلاغ إلى أنه في ختام هذه الزيارة ارتأت اللجنة باتفاق مشترك، إعادة فتح المركب خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو القادم، وذلك من أجل ضمان سلامة الجماهير وإجراء المباريات في ظروف مثالية.

ولن يكون بمقدور فريق الوداد البيضاوي إجراء مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ضد فريق ماميلودي صانداونز الجنوب الإفريقي بالدار البيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية سيجرى يوم 24 ماي فيما ستجرى مباراة الإياب يوم 31 من نفس الشهر.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد