كونيكتا وكومداتا توحدان أنشطتهما تحت العلامة التجارية ” Konecta”

وحدت مجموعة كونيكتا ومجموعة كومداتا انشطتهما تحت العلامة التجارية ” Konecta”، لتقديم عروض قيمة للعملاء، وذلك من خلال الخبرة المهمة التي كونتها المجموعتان على مدار سنوات من الاشتغال في العلاقات مع العملاء من اجل مساعدتهم في تصميم وتنفيذ تجارب مهمة في عالم رقمي دائم التغير.

أصبحت “Konecta” شركة رائدة عالميا في سوق “CX BPO” بحجم مبيعات يقارب 2 مليار يورو، ما يتيح حضورها الدولي ويعزز العلاقة مع عملائها وذلك باستفادتهم من عرضها الخاص افضل مساندة” أإو “best shoring” وهو عرض مخصص لمواجهة كل التحديات المحلية والإقليمية والدولية، وبكافة القطاعات والانشطة كـ (الخدمات المالية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والتجارة الإلكترونية، والخدمات العامة، الصحة …).
الجدير بالذكر ان المجموعة، ومقرها في مدريد، تدعم أكثر من 500 علامة تجارية في أوروبا وعلى الصعيد الدولي بفضل خبرتها والعمل الدؤوب لأكثر من 130000 موظف .
وفي هذا الصدد قال السيد “جيسوس فيدال باريو” وهو الرئيس التنفيذي لشركة Konecta: “من خلال هاته الصفقة، أنشأنا رائدا عالميا في سوق CX BPO، وسنظل ملتزمون بتوقع احتياجات عملائنا وتلبية طلباتهم في كل منطقة وتطوير أسواق جديدة باعتبارها ركيزة لاستراتيجيتنا معا، كما اننا بهذه الوحدة نثري اتقان الخبرة التي قمنا بزراعتها…وانا جد سعيد بكتابة هذا الفصل من تاريخنا”.
عن كونيكتا
Konecta هي شركة رائدة في مجال إدارة العملاء (BPO) موجودة في 24 دولة عبر 4 قارات مع أكثر من 130.000 موظف، ويتيح لنا نهجنا فهم خصوصيات كل صناعة وتحديد احتياجات عملائنا بأكبر قدر ممكن، ونصمم حلولا شاملة تغطي جميع عمليات العملاء (الاكتساب وولاء العملاء، وخدمة العملاء والمساعدة التقنية والتحصيل..)، مع الرغبة في أن نكون جزءا من نموذج مستدام، وحلولنا مبنية على مجموعة من الخدمات التي تشمل الاستشارات وخدمات تحسين العمليات بالإضافة إلى الحلول الرقمية والتكنولوجية الرائدة.
كونيكتا، التي يقع مقرها في مدريد، يبلغ حجم مبيعاتها حوالي 2 مليار يورو. لدينا 500 عميل في قطاعات رئيسية مثل الاتصالات، والطاقة، والخدمات المالية، والتنقل، والتجارة الإلكترونية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد