فيديو مقتل طالب جامعي على مواقع التواصل الاجتماعي

تناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة 4 يناير ، فيديو لمجوعة من الاشخاص وهم ينهالون بالضرب على احد الشباب بالعصي والسكاكين والحجارة واضاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ان الفيديو يوثق عملية قتل بشعة راح ضحيتها طالب جامعي بسلك الدكتوراه بمدينة طنجة .

الطالب الجامعي ” ع ، ال ” ينحدر من مدينة آسا وهو حامل للأجازة في شعبة القانون العام بمراكش وعلى شهادة الماجستير شعبة القانون الدستوري والعلوم السياسة بأكادير ، وحسب بعض المقربين منه فقد توجه الى مدينة طنجة من اجل اجتياز امتحان الدكتوراه ، وانه كان طالب مجد في دراسته وهو ما اكدته تدوينة فيسبوكية للدكتور حسن الزواوي والتي قال فيها انه تلقى بحزن شديد خبر وفاة عصام اليوسفي، الذي كان، رحمه الله، من بين أحسن الطلبة الذين درسهم بسلك الماستر.

هذا ولا يزال الامن يحقق في وفاة الطالب الجامعي، ولم تاكد اي جهة رسمية صحة الفيديو الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،خاصة انه تم في وقت سابق اشاع خبر مقتل الطالب الجامعي بحجر طائش .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد