عبد العالي الجوط:”خطاب الملك محمد السادس دعوة صريحة الى مواصلة الجهود والاصلاحات بعزم وإرادة”

قال عبد العالي الجوط، المنسق الإقليمي لحزب الأحرار بشفشاون، ورئيس مجموعة الجماعات الترابية تزران لحفظ الصحة، إن “خطاب العرش للذكرى العشرين لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله هو دعوة صريحة الى مواصلة الجهود والاصلاحات بعزم وارادة وحزم وواقعية انطلاقا من الخيارات الكبرى للمملكة وتقويم الاختلالات التي ابانت عنها التجربة”.

وأضاف الجوط في تصريح لـ“المصدر ميديا”: “ولعل ابرز هذه الاختلالات هو عدم استفادة كل المواطنين من ثمار النمو ولا يلمسون تاثيرها خصوصا في الخدمات الاساسية ولهذا دعا جلالته الى احداث لجنة لتجديد النموذج التنموي المغربي وذلك لكسب رهانات حددها جلالته في رهان العدالة الاجتماعية والمجالية ورهان التسريع الاقتصادي ورهان توطيد الثقة ورهان تنافسية المقاولات وتشجيع الاستثمار وتعزيز الطبقة الوسطى ولن يتاتى هذا الا عبر جيل جديد من المشاريع ونخبة جديدة من الكفاءات واحداث ثورة للشجاعة والابتكار وذلك بتغيير العقليات لدى المسؤولين عبر ثورة التبسيط والنجاعة والتخليق وتحسين جودة المرافق ومن اجل انجاح هذا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد