شباب “البام” يدعون إلى الابتعاد عن شخصنة أي نقاش أو اختلاف سياسي

اجتمعت فعاليات شبابية لحزب الأصالة والمعاصرة من أقاليم وجهات مختلفة، تحت سقف بيت الأصالة والمعاصرة بالمقر المركزي يوم الاثنين 03 يونيو2019، بحضور الأمين العام للحزب حكيم بن شماش  في سياق التفاعل مع مجريات وتطورات الوضع الداخلي بالحزب.

وأورد الشباب البامي في بلاغ توصل به “المصدرميديا”، “نثمن مضامين الكلمة التوجيهية  الأمين العام للحزب حكيم بن شماش التي دعت إلى ضرورة تخليق الحياة الحزبية. والابتعاد عن شخصنة أي نقاش أو اختلاف سياسي وجعل السياسة ممارسة نبيلة وكذلك دعوة كافة شباب الحزب إلى النئي بأنفسهم عن استعمال اللغة الجارحة وإلى الارتقاء بالخطاب السياسي والاحتكام لمبادئ وقيم تدبير الاختلاف بأسلوب حضاري وديمقراطي”.

وأكد شباب حزب الأصالة والمعاصرة في ذات البلاغ، وا عزمه على مواصلة الدفاع عن المشروع السياسي والمجتمعي للحزب، والتصدي لكل محاولات السطو على مؤسسات الحزب باسم شرعيات وهمية مطبوخة.

في ذات السياق، أعلن الشباب البامي عن التزامه بمقررات المجلس الوطني للحزب، وتأكيده على ضرورة تهييء كل الشروط الموضوعية لعقد المؤتمر الوطني الرابع للحزب.

من جهة أخرى، دعا الشباب البامي للعمل الميداني إلى جانب عموم القوى المجتمعية، وتقوية روح المبادرات الجماهيرية والمدنية لنضطلع بمهامهم كحركات شبابية قادرة على دعم وتقوية أدوارها التمثيلية في المجتمع، داعين قيادات الحزب، ومختلف مؤسساته الحزبية إلى ضرورة التصدي الحازم لمختلف الانزلاقات ،والتحريفات التي تمس بمشروعهم السياسي، والمضي قدما في تفعيل كل الأوراش السياسية والتنظيمية لاستعادة المبادرة الحزبية.

وختموا البلاغ بالتأكيد على،”أن هذه المبادرة مفتوحة على كل شباب وشابات الحزب، دون تمييز أو إقصاء، وهي نداء متطلع لرص صفوف الشبيبة بروح وحدوية وبخطوات عملية تستحضر القضايا الكبرى لبلادنا، كما تستحضر، وبالضرورة، ضرورة تأهيل المشروع الحزبي على قواعد التخليق، والمسؤولية، والالتزام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد