حقيقة الخلط بين جثة فرنسي وجثة مغربي بمدينة العيون

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الاربعاء خبر وقوع خلط بين جثة شخص فرنسي الجنسية وبين شخص مغربي توفي يوم امس الثلاثاء وذلك بمستشفى بن المهدي بالعيون .

وطبقا لما تم تداوله فإن عائلة فرنسية شعرت بالصدمة عندما ارادت سحب جثة الفرنسي ،والتي تم اداعها  منذ ثﻻثة ايام بمستودع الموتى المتواجد بالمستشفى الاقليمي الحسن بن المهدي .

واضافت ذات المواقع انه عند سحبهم للجثة تفاجؤا ان الجثة ليست هي ،وان المكتب المكلف بمستودع الاموات  قد  وقع له خلط وسلم جثة الفرنسي لعائلة مسلمة، هذه اﻷخيرة اقامت صﻻة الجنازة على جثة الفرنسي بأحد مساجد المسلمين بالعيون ودفنت بالمقبرة الجديدة بخط الرملة بالعيون .

هذا ونفت مصادر خاصة من مستشفى بن المهدي بالعيون فإنه لم يقع اي خلط بين الجثث  وان ما يروج له في مواقع التواصل الاجتماعي مجرد اشاعات لا اساس لها من الصحة مضيفة ؛ ان جثة الفرنسي تتواجد بمستشفى بن المهدي بالعيون اما الشخص المغربي فقد تم دفنه من طرف عائلته في مقبرة الرحمة بمدينة العيون .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد