بنعبد الله: الحكومة بدأت البحث عن السبل الكفيلة بحماية القدرة الشرائية للمواطنين

قال نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بعد لقاء قادة أحزاب الأغلبية، مساء يومه الثلاثاء، أن الحكومة بدأت البحث عن السبل الكفيلة بتفعيل توصيات “اجتماع 29 ماي”، وضمنها حماية القدرة الشرائية للمواطنين.

واكد بنعبد الله، في تصريح للمصدر ميديا، “تداولنا جميع النقط، وناقشنا جميع القضايا المطروحة على الساحة الوطنية، خصوصا المحاور الثلاث المتعلقة بالمشروع التنموي الجديد والحوار الاجتماعي، وحماية القدرة الشرائية للمواطنين، كما ناقش الاجتماع أيضا سبل “تمتين صفوف الأغلبية”.

وأوضح بن عبد الله أن الحكومة نافشت موضوع المقاطعة وسبل وإمكانيات حماية القدرة الشرائية للمواطن، قائلا: “أكيد هدشي ناقشناه…، أو ناقشنا سبل وإمكانيات حماية القدرة الشرائية للمواطن وجميع القضايا التي تشغل بال الرأي العام الوطني، خلال الفترة الراهنة”.

وكان قادة أحزاب الأغلبية، مساء يومه الثلاثاء، قد عقدوا بإقامة رئيس الحكومة في حي الأميرات بالرباط. لمناقشة جميع القضايا المطروحة على الساحة الوطنية، ضمنها حملة مقاطعة المغاربة لمنتجات ثلاث شركات كبرى في المغرب، والجدل الذي خلفه تقرير اللجنة الاستطلاعية البرلمانية حول أسعار المحروقات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد