ايقاف شخصين يعترضا سبيل المارة وسلب مابحوزتهم بالمرسى باقليم العيون

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، امس الثلاثاء ، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 19و21 سنة، وذلك من أجل قضية تتعلق بالسرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، مع هتك العرض بالعنف.

وكانت مصلحة المداومة بمفوضية الشرطة المرسى قد توصلت صباح امس الثلاثاء بشكاية تقدم بها شخص ضد المشتبه فيهما، كونهما اعترضا سبيله يوم أمس بالطريق المؤدية لمدينة بوجدور، وقاما بسرقة هاتفه النقال تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، كما عملا على اقتياده وهتك عرضه داخل كوخ.

بناء عليه قامت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بتكثيف أبحاثها وتحرياتها مكنتها من توقيف المشتبه فيهما داخل الكوخ، كما أمكن حجز السلاح الأبيض الذي هو عبارة عن سيف تقليدي الصنع، علاوة على استرجاع الهاتف النقال المسروق.

يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

 

المصدر ميديا : المحجوب الانصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد