الرباط..توقيف شخص متورط في السرقة بالعنف

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الرباط، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 09 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية؛ وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقات بالعنف وتحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه فيه ومشارك له في عملية سرقة استهدفت سيدة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، مكنت من الاستيلاء على سيارتها الخاصة ومتعلقاتها الشخصية، فضلا عن ارتكاب محاولة سرقة أخرى استهدفت سائق سيارة تمكن من الفرار.

وأفضى تدخل لعميد شرطة إلى إجهاض استكمال المشتبه فيهما أفعالهما الإجرامية، إذ تمكن من مطاردتهما وتوقيف أحدها، كان على متن دراجة نارية؛ فيما تمكن المشارك الثاني من الفرار على متن السيارة المسروقة بعدما حاول دهس موظف الشرطة والتسبب في خسائر مادية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي عُهد به إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف المشتبه فيه الثاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد