الوداد البيضاوي يتمسك بالدفاع عن قضيته ويستنكر “الادعاءات المغلوطة للضغط على محكمة الطاس”

أكد فريق الوداد الرياضي البيضاوي أنه يواصل منذ سنة، الدفاع عن حقوقه، بخصوص القضية المعروفة بـ “فضيحة رادس”، وذلك “من خلال اللجوء إلى كل المؤسسات المختصة”.

وأكد بلاغ الوداد البيضاوي أن هذا الأخير، “متسمك بالدفاع عن قضيته العادلة في احترام تام للمساطر القانونية المعتمدة”، مشيدا بـ “جماهيره الكبيرة وكافة مكوناته وكذا كل من سانده في هذا المسار، من فاعلين ومختصين رياضيين على المستوى الوطني، والقاري والدولي، وعلى رأسهم لجنة الدفاع التي تكلفت بالملف”.

وأوضح ذات البلاغ “أنه تم عقد جلسة عن بعد يوم الجمعة 29 ماي 2020، أمام محكمة التحكيم الرياضي، وهي الجلسة التي عقدت في سرية تامة، مما حتم على جميع الأطراف المترافعة بالالتزام بواجب التحفظ على أطوارها، إلى حين أن تصدر المحكمة، التي تؤكد ثقتها فيها، حكمها في القضية”.

وأعرب نادي الوداد البيضاوي عن أسفه “لمحاولات صنع شاشة دخان جديدة، من خلال خرجات إعلامية تسوق ادعاءات مجانبة للصواب ومخالفة للواقع، بهدف ممارسة نوع من الضغط على هذه الهيئة المستقلة”.

وكانت لجنة الطوارئ التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” قد اعتبرت أن فريق الوداد منسحبا من المباراة النهائية، ومنحت اللقب للترجي التونسي، في الوقت الذي ينفي فيه الفريق الأحمر الانسحاب وإنما المطالبة بالرجوع إلى تقنية الفيديو “الفار” للتأكد من مشروعية هدف وليد الكرتي، وإكمال اللقاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد