الصويرة :تكريم الوفد المغربي المشارك بملتقى “أولادنا” الذي احتضنته مصر

احتضنت دار المواطن بالصويرة يوم الجمعة 3 غشت 2018 حفلا تكريمياً نظمته جمعية “فني بلهجتي المغربية” للتنمية والإبداع والدراما المغربية، وذلك احتفاءً بأعضاء الوفد المشارك ضمن الملتقى الثاني “أولادنا” لذوي القدرات الخاصة المنظم ما بين 25 أبريل و 05 ماي 2018 بجمهورية مصر العربية، عرفاناً بمشاركتهم المشرفة وتقديراً لقدراتهم الإبداعية وكذا تكريماً لتميزهم وتحليهم بقيم المنافسة المشرفة ضمن فعاليات الملتقى المذكور..

الحفل ترأسته وأشرفت على تنظيمه ماجدة الزوغي الإدريسي: رئيسة الجمعية ومؤطرة الوفد المشارك بالملتقى.. وهي بالمناسبة رئيسة المبادرة الاجتماعية “فني بلهجتي المغربية” المشاركة ضمن البرنامج التلفزيوني “الملكة / ملكة المسؤولية الاجتماعية” الذي تميز بأكبر بث عربي مشترك على العديد من القنوات الفضائية العربية ..

وقد تميز الحفل التكريمي المذكور بحضور أطر إدارية وفعاليات جمعوية فضلاً عن عوائل الشبان المحتفى بهم، فيما تعذر الحضور على شخصيات أخرى كانت مدعوة، لكن تعذر عليها الحضور بسبب تزامن النشاط مع إلتزامات شخصية او ادارية، ومنهم من اعتذر في آخر لحظة نظرا لارتباطه باجتماع منعقد في نفس الزمان.

هذا وقد تضمن برنامج الحفل التكريمي فقرات متنوعة حيث تم افتتاحه بالنشيد الوطني للمملكة، أعقبته كلمة افتتاحية لماجدة الزوغي الادريسي رئيسة الجمعية، اذ شكرت خلالها المدعوين على تلبية الدعوة، وتحدثت عن الإطار العام والباعث وراء تنظيم الحفل، كما تحدث أيضاً عن أجواء الملتقى وعن بعض تفاصيل مشاركة الشبان المحتفى بهم.. كما تم عرض شريط فيديو موثق لهذه المشاركة رصدا وتتبعا..

وقد فُسح المجال للشبان ذوي القدرات الخاصة المحتفى بهم لتقديم بعض الوصلات الفنية التي أبدعوا في تقديمها على إيقاع تصفيقات الحاضرين فيما قدمت لهم شواهد تقديرية وباقات ورود رمزية الشيء الذي أدخل على قلوبهم الفرحة والسرور وخلف ارتياحا في نفوس ذويهم وأفراد عوائلهم الحاضرين.

كما ساهمت فرقة فنية في إغناء وتنشيط الحفل من خلال تقديم باقة من المقطوعات الموسيقية المتنوعة ، وفي الختام قدمت ماجدة الزوغي الادريسي كرسياً متحركاَ لأحد المحتفى بهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد