الخيانة الزوجية تهز مدينة أولاد تايمة

اهتزت مدينة أولاد تايمة، بضواحي أكادير، خلال الأيام القليلة الماضية، على وقع فضيحة جنسية مدوية، كان بطلها سائق طاكسي كبير.

وحسب مصادر محلية، فإن الفضيحة بدأت بعدما تعرف سائق الطاكسي المذكور على “مثلي” ينحذر من مدينة أكادير عبر الفايسبوك لتنشأ بينهما علاقة غرامية إفتراضية سرعان ما تطورت إلى لقاء وفضيحة.


وفي ذات السياق، ذُكر أن سائق سيارة الأجرة إستغل غياب زوجته عن البيت في زيارة لعائلتها ليقوم بدعوة المثلي “عشيقه” لقضاء ليلة حمراء مقابل مبلغ مادي.

 وحسب ذات المصدر، في صباح اليوم الموالي سرق المثلي مبلغ مالي مهم من سائق الطاكسي قدر بحوالي 15000 درهم ولاذ بالفرار. لكن سرعان من إستفاق السائق وقام بملاحقة عشيقه ليضبطه بالمحطة الطرقية، حيث تبادلا اللكمات ليتم إقتيادهما صوب مخفر الشرطة، حيث تم تقديمهما أمام أنظار النيابة العامة بتهمة الفساد والخيانة الزوجية.

وبناء عليه قرر وكيل الملك متابعة المتهمين في حالة إعتقال وإحالتهما على السجن في إنتظار مثولهما أمام المحكمة لتقول كلمتها في القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد