الحكم السجن لـ4 سنوات في حق “الشمالي” المتورط في الاتجار في المخدرات

مراكش : سعيد اوتنومر

قضت هيئة الحكم، بمحكمة الاستئناف بمراكش، يوم الأربعاء 5 دجنبر الجاري، بثلاث سنوات سجنا نافدا في حق الملقب بـ”الشمالي”، وببراءة مستشار جماعي سابق من جماعة آيت هادي وعون سلطة وشخصين آخرين في قضية الاتجار في المخدرات وترويجها.

وتمكنت دورية تمشيطية للدرك الملكي بإقليم شيشاوة، خلال ساعات متأخرة من ليلة الإثنين 26 مارس الماضي، من إلقاء القبض على تاجر مخدرات ملقب بـ”الشمالي” بعد نصب كمين له بحقول دوار آيت هادي جماعة آيت هادي، حيث وجدت برفقته كمية من مخدر الشيرا قدرت بحوالي كيلوغرامين معدة للترويج.

ودفعت التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك، إلى اعترف “الشمالي” خلال التحريات، بكون أشخاص آخرين معه يساعدونه في ترويج المخدرات، حيث تم توقيف عون سلطة برتبة “مقدم” بتهمة الإرتشاء مقابل التستر، بالإضافة إلى إصدار مذكرة بحث وطنية في حق عضو جماعي سابق مقيم بالديار البلجيكية، و توقيف شخصين آخرين بتهمة المساعدة، ليتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد