أمن بني ملال يوقف شخصين أحدهما ارتكب جريمة قتل

المصدر ميديا : سعيد اوتنومر

تمكنت عناصر الأمن الوطني ببني ملال، مساء امس الأحد 31 مارس المنصرم، من توقيف شخصين كانا على متن دراجة نارية على مستوى سد قضائي ببني ملال بعد توصل العناصر الأمنية بصور المشتبه فيهما اثر تعميم عناصر الدرك الملكي مدكرة بحث في حقهما بعد ارتكاب احدهما لجريمة قتل شاب بجماعة القصيبة.

وافادت مصادر موثوقة للجريدة، ان شخصا اربعينيا قضى ليلة خمرية برفقته قبل أن يحدث خصام بينهما، لتتوجه الأخيرة إلى محطة سيارات الأجرة، حيث تحرش بها شابان كانا على مثن دراجة نارية ليدخل معهما الضحية في شجار، قبل ان يتبعهما بمعية صديق له على مثن سيارة خفيفة و يوقفهما و يدخل معهما في اشتباك بالايدي ليستل احدهما سكينا و يوجه له ضربة غادرة على مستوى الصدر ثم لاذا بالفرار الى وجهة مجهولة .

وحسب المصدر، فإن الضحية الذي سقط ارضا، طلب من صديقه نقله على متن سيارته الخاصة الى مستعجلات المستشفى المحلي للقصيبة وهو ينزف دما ليلفظ انفاسه الاخيرة، مباشرة بعد وصوله الى المستشفى.

و فور علمها بالحادث، قامت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي القصيبة بمباشرة، تحرياتها للوصول الى منفذي الجريمة حيث تمت الاستعانة بكاميرا احدى المؤسسات، ليتم الوصول الى صور المشتبه فيهما و تحرير مذكرة بحث في حقهما واعتقالهما من طرف عناصر الامن الوطني ببني ملال، فيما لا يزال البحث جاريا عن الشابة التي كانت بمعية الضحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد