توقيف ثمانية متورطين في تزوير علامات تجارية

ألقت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، القبض على ثمانية أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة اجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية واستعمالها في تعليب سلع استهلاكية وتخزينها، في ظروف لا تتحقق فيها شروط السلامة  الموصى بها والجاري بها العمل، وذلك وفق مصادر متطابقة.

ووفق ذات المصادر، مكنت اجراءات التفتيش المنجزة بين فاس ومولاي يعقوب ومكناس، من حجز كميات كبيرة من المنتوجات ومواد التنظيف مجهولة المصدر، والتي تم تعليبها بتواريخ جديدة تزيد من مدة صلاحيتها، عبر استغلال علامات تجارية مزيفة. بالإضافة إلى أن هذه العمليات التفتيشية مكنت من حجز أدوات للتغليف ومعدات خاصة لتزييف العلامات التجارية، إلى جانب عدد مهم من الملصقات الخاصة بتلك الماركات التجارية.

وبناء على ما سبق، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن غشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف باقي المشاركين المحتملين في هذه الجرائم الخطيرة.

شاهد أيضاً:

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد