افتتاح علامات تجارية رائدة عالميا في المركز التجاري أنفا بلاص

أعلنت إدارة المركز التجاري أنفا بلاص عن افتتاح مجموعة جديدة من أكبر الماركات والعلامات التجارية العالمية، وذلك في إطار خطة المركز التجاري الهادفة إلى توفير تجارب تسوق جديدة ومبتكرة للمتسوقين.

وقد افتتحت أوبونبون (O’BONBON)، العلامة المرموقة للسكاكر والحلويات، أبوابها في الطابق الأرضي للمركز التجاري، موفرة للزوار فضاء مثاليا لقضاء فترة استراحة شهية بعد القيام بنزهة في المركز التجاري أو بجولة تسوق، بفضل مجموعتها الواسعة من الحلويات والسكاكر بمختلف أنواعها: لحية البابا، علك، مصاصات…

ودائما في الطابق الأرضي، دشنت باكاجيو (BAGAGIO)، العلامة الفرنسية الجديدة لحقائب السفر، بدورها متجرا عابرا (pop-up store) بتصميم غير مسبوق. وعلى قائمة برنامج معروضاتها: مجموعة كاملة من حقائب السفر (الصلبة أو المرنة) سواء لرحلات الأعمال أم للسياحة والترفيه، حقائب مدرسية، حقائب يد، وأكبر عدد من الإكسسوارات من مختلف الألوان والأحجام، للكبار والصغار.

وبدورها سجلت كانتينيتا (CANTINETTA)، علامة المطبخ الإيطالي، حضورها في المركز التجاري أنفا بلاص. وتشمل قائمتها: خضراوات متبلة بزيت الزيتون، بيتزا، موتزاريلا، معجنات إيطالية وكل ما يلزم لتذوق الطبخ الإيطالي.

كما انتقلت أوركيسترا (ORCHESTRA)، العلامة المتخصصة في ألبسة الأطفال ومنتجات الحضانة، إلى متجر أكبر قبالة كارفور (CARREFOUR)، والذي سيفتح أبوابه ابتداء من 15 نوفمبر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد