أسود الأطلس أعينها على اللقب طواف الكاميرون 2022

0

يشارك الفريق الوطني المغربي للدراجات في النسخة 18 من طواف الكاميرون الدولي ،الذي تنطلق منافساته في 04 يونيو الجاري ،وتمتد إلى غاية 12 منه.

وتأتي هذه المشاركة في غمرة تخليد أسرة الدراجة الوطنية والدراجة عبر العالم باليوم العالمي للدراجة الهوائية الذي أقرته الجمعية العمومية للأمم المتحدة والذي يصادف الثالث يونيو من كل سنة.

و تندرج هذه المشاركة في اطار تنفيذ برنامج المشاركات الدولية للمنتخبات الوطنية المعد سلفا من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات بتنسيق وشراكة مع الوزارة الوصية واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

كما تأتي بعد سلسلة من النتائج الإيجابية الجيدة التي حققها المنتخب الوطني كان آخرها الفوز بطواف البنين (فرق) ما يعكس قيمة التربصات الإعدادية التي أجرتها العناصر الوطنية في مستهل الموسم الرياضي الجاري.

ويشارك الفريق الوطني في منافسات هذا الطواف المدرج في أجندة الاتحاد الدولي للدراجات تحت فئة 2.2 بخيرة العناصر الوطنية المجربة والشابة يتقدمهم الفائز مؤخرا بالجائزة الكبرى لعاصمة البنين كوتونو البطل عادل العرباوي إلى جانب كل من آنس آيت العبدية، منير مخشون، الحسين الصباحي، نصر الدين معتوكي وأشرف الدغمي.

ويقود البعثة الوطنية، الإطار عبد العاطي سعدون برفقة المدرب مصطفى العمال والميكانيكي عثمان معتوكي.

وتجري فعاليات طواف الكاميرون على ثمانية مراحل يتنافس على الظفر بترتيبها العام 60 متسابقا يمثلون عشر فرق من تسع دول حيث يشارك الفريق الوطني المغربي إلى جانب فرق من فرنسا، رواندا، كوت ديفوار، الكونغو الديمقراطية، نيجيريا، بوركينا فاسو، السنيغال والبلد المضيف الكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد