بلماضي ينهار من البكاء بعد صدمة الكاميرون والفشل في التأهل لمونديال 2022 – (فيديو)

تعاطف عالم كرة القدم، مع المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي ، بعد انتشار صوره في مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة الاستيقاظ على كارثة الكاميرون، في سهرة الثلاثاء، التي جمعت كلا المنتخبين على ملعب “مصطفى تشاكر”، وانتهت بفوز درامي للضيوف بنتيجة 1-2، على إثره ترشح منتخب الأسود لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب الجزائري بقيادة بلماضي، قاب قوسين أو أدنى من الحصول على التأشيرة المونديالية الخامسة في تاريخه، بعد نجاح أحمد توبة في خطف هدف تعديل النتيجة وأخذ الأسبقية في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان ذلك في الدقيقة الأخيرة للشوط الثاني الإضافي، قبل أن تأتي الصدمة في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع، بهدف ماركة “الضربة القاضية” عن طريق إيكامبي.

وبمجرد أن أطلق الحكم الغامبي باكاري غاساما، الذي ألغى هدفين لإسلام سليماني بمساعدة حكام الفيديو، شوهد بلماضي ساقطا على أرضية الملعب، تاركا البكاء يعبر عما بداخله من حسرة وحزن، على ضياع عمله الشاق وما خطط له على مدار 4 سنوات في غمضة عين.

وقبل المنتخب الجزائري، كان المنتخب المصري قد خسر فرصة الصعود للمونديال للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد هزيمته أمام السنغال في موقعة الإياب بنفس سيناريو نهائي كأس أمم أفريقيا، بمساعدة ركلات الجزاء الترجيحية، في المقابل انتزع المنتخب المغربي البطاقة من الكونغو الديمقراطية، بانتصار عريض في إياب “مركب محمد الخامس”، وصل قوامه لرباعية مقابل هدف، وبالمثل تأهلت تونس على حساب مالي، بفوز في الذهاب بهدف نظيف وبتعادل سلبي في العودة، جنبا إلى جنب مع أول المتأهلين العرب المنتخب السعودي والبلد المنظم قطر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد