5 قتلى و 8 جرحى بمطار لودرديل بفلوريدا

0

لقي 5 أشخاص على الأقل مصرعهم وجرج آخرون في إطلاق نار الجمعة في مطار فورت لودرديل الدولي بفلوريدا في جنوب شرق الولايات المتحدة.

وكشفت السلطات الأمريكية عن هوية المشتبه به بإطلاق النار في مطار فورت لودرديل في مقاطعة برووارد في فلوريدا ويدعى إستيبان سانتياغو، وهو جندي أمريكي سابق في الحرس الوطني.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (إف.بي.آي)، اليوم السبت، أن إستبان سانتياغو الذي نفذ هجوم إطلاق نار عشوائي مساء أمس الجمعة في مطار فورت لودريل بفلوريدا، كان يعاني من اضطراب عقلي.

وأوضح المكتب أن سانتياغو (26عاما)، جندي الحرس الوطني السابق، ظهر في مقر الشرطة الفيدرالية في ألاسكا، دون إعلان مسبق، وكان مضطربا.

وقال سانتياغو للسلطات الفيدرالية إن أجهزة الاستخبارات الأمريكية “سيطرت على عقله وتحثه على القتال لصالح تنظيم داعش الإرهابي”.

وقال المكتب الفيدرالي في بيان، إنه بعد أن تم اعتبار بلاغه مثيرا للقلق في البداية، اتضح قريبا أن شكوى الشاب سانتياغو كانت استغاثة للعلاج الطبي أكثر منها مسألة تستحق اهتمام مسؤولي مكافحة الإرهاب.

المصدر ميديا – و م ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد