الوداد البيضاوي يدخل مباراة الأهلي المصري بشعار “نكون أو لا نكون”

0

تتجه أنظار الجماهير المغربية العاشقة لكرة القدم عامة و جماهير الوداد خاصة اليوم، إلى قمة مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حين يستقبل الوداد البيضاوي فريق الأهلي المصري على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء على الساعة الحادية عشرة ليلا.

بطل الدوري المغربي، يعلم صعوبة المهمة أمام خصم مصري عنيد الذي يتوفر على تجربة كبيرة في الملاعب الإفريقية، وأبرز المرشحين لنيل لقب دوري أبطال إفريقيا لهذه السنة.

المدرب الحسين عموتة، يدخل المباراة بشعار نكون أو لا نكون، و يعقد العزم على حضور جماهيري غفير بالملعب، لممارسة الضغط على فريق الأهلي، والدفع بلاعبي الوداد نحو تقديم كل ما بجعبتهم لتحقيق الانتصار، إذ لا نتيجة غير الانتصار ستعقد من مأمورية الوداد في الحفاظ على حظوظها كاملة في التأهل لدور الثمانية.

الأهلي المصري متصدر المجموعة الرابعة بمجموع 7 نقاط، يسعى بدوره للخروج بأقل الأضرار، لمواصلة ريادة المجموعة و توسيع  الفارق على أقرب المطاردين له.

تجدر الإشارة أن الوداد البيضاوي يحتل المرتبة الثالثة بمجموع 3 نقاط، حيث فاز النادي الأحمر على القطن الكاميروني في الدار البيضاء و انهزم في مناسبتين أمام زاناكو بزامبيا و الأهلي بمصر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد