3 إطلالات مختلفة لتتألقي في مناسباتك الخاصة

0

لتتألقي في مختلف إطلالتك اليومية ومناسباتك الخاصة، تطلعك خبيرة التجميل “سحر نصر” على مجموعة أساليب ماكياج دارجة على موضة وتناسب الأجواء الصيفية الحيوية.

*اختاري ظلال العيون باللون البني المائل للأحمر وطبقيها على الجفن العلوي ثم ضعي الظل المشمشي عند مدمع العين، بعد ذلك طبقي الآيلاينر ثم ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا، أما أحمر الشفاه فيمكنك اختيار تدرجات النيود بتركيبة لامعة.

*اعتمدي تدرجات البنفسجي بوضع الدرجة الأفتح على الجفن العلوي ثم اللون الأغمق على طول الزاوية الخارجية للعين بطريقة السموكي وأيضا على طول خط الرموش السفلية ثم امزجي الكل جيدا، بعد ذلك ارسمي خط الآيلاينر على طول الرموش العلوية مع سحبه إلى الأعلى ثم ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا لإبراز جمال عيونك، وفي الأخير اختاري أحمر الشفاه الزهري الفاتح.

*يمكنك المزج بين أكثر من اللون من ظلال العيون كمزج اللونين الأصفر والبرتقالي فوق العين وعند زاوية العين الخارجية، ثم ضعي الظل الذهبي اللامع على خط الجفن العلوي وعند مدمع العين، أما أحمر الشفاه فاختاري اللون الخوخي المات أو إحدى تدرجات النيود الناعم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد