الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

ترأس الأمير مولاي رشيد، رئيس مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، مساء امس السبت، حفل عشاء أقامه الملك محمد السادس، بمناسبة الافتتاح الرسمي للدورة الـ19 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

ولدى وصول الأمير مولاي رشيد إلى قصر المؤتمرات بمراكش، استعرض سموه تشكيلة من القوات المساعدة التي أدت التحية الرسمية، قبل أن يتقدم للسلام على سموه كل من وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، ووزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، ووزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد.

كما تقدم للسلام على سموه والي جهة مراكش-آسفي عامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو، ورئيس مجلس جهة مراكش آسفي، سمير كودار، ورئيسة جماعة مراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، ورئيسة مجلس عمالة مراكش، جميلة عفيف، ورئيس المجلس الجماعي المشور القصبة، عبد الرحمان الوافا.

وتقدم، أيضا، للسلام على الأمير مولاي رشيد، نائب الرئيس المنتدب لمؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، فيصل العرايشي، ومستشارة رئيس المؤسسة، ميليتا توسكان دو بلونتيي، والمدير الفني للمهرجان، ريمي بونوم، والمستشار المالي للرئيس بمؤسسة المهرجان، عز الدين بنموسى، والكاتبة العامة للمؤسسة، فدوة مكزاري، والخازن العام للمؤسسة، نوفل محمد بنسودة، والمنسق العام للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، علي حجي.

إثر ذلك، توجه الأمير مولاي رشيد إلى القاعة الشرفية، حيث قدمت لسموه لجنة التحكيم إلى جانب النجوم العالميين الحاضرين في هذه التظاهرة والشركاء الأجانب والوطنيين.

وتم افتتاح الدورة الـ19 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، التي تنظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، مساء أمس الجمعة بقصر المؤتمرات بالمدينة الحمراء، بحضور عدة شخصيات مرموقة من عوالم الفن والسينما والثقافة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد