أوريكة..محاولة مواطن اضرام النار في جسده داخل مكتب خليفة قائد

علمت الجريدة الالكترونية  المصدر ميديا من مصادر موثوقة، انه في سابقة من نوعها تقدم شخص أربعيني زوال يومه الثلاثاء 22 مارس الجاري على محاولة الانتحار داخل مكتب خليفة القائد بقيادة أوريكة.

وحسب مصادرنا، فإن تقديم الشخص على محاولة الإنتحار داخل المكتب جائت بعد دخول الشخص مع شخص آخر في خلاف مع شريكه في محل تجاري بمنطقة اوريكة بعد حكم قضائي ضده، ما دفعه إلى التوجه إلى مقر القيادة لتقديم شكوى ضد الشخص المذكور لذى مصالح السلطة المحلية، فبعدما أجابه الخليفة أن القائد لم يتواجد بالمكتب بل في مهمة اخرى مطالبا منه (الخليفة) أن كان بإمكانه أن يقدم له مساعدة؛ ام إن كان هناك ما يمكن أن يقدمه له كخدمة إدارية، إلا وانه رفض وقام بإحضار قنينة بنزين وقام بإفراغها على جسمه وأشهر في وجه الخليفة ولاعة مجددا اياه بالانتحار.

وتضيف مصادرنا، أن الخليفة تمكن من منعه من القيام بمحاولته الخطيرة التي كادت ان تتسب في خسائر بشرية ومادية كبيرة، خصوصا انه بداخل المكتب ووسط مركز القيادة التي يتواجد بها جميع الموظفين بعد سلب الولاعة من يده والأستعانة بعناصر القوات المساعدة لمنعه.

وأضافت نفس المصادر، أنه تم نقل الشخص المذكور إلى المستشفى لعرضه أمام طبيب نفسي للتأكد من أن كان يعاني من اضطرابات نفسية وخلل عقلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد