شرطي يرفع سلاحه لايقاف شخص متعدد السوابق بالسمارة

اضطر عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة سكر واندفاع قويتين وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

وكان المشتبه فيه قد أقدم على إحداث الفوضى بالشارع العام بالسمارة، مما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة وافتعال جروح بواسطة السلاح الأبيض، وهو ما اضطر ضابط ومفتش الشرطة لإشهار أسلحتهما الوظيفية بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن تحييد الخطر الناجم عن المشتبه فيه وتوقيفه، علاوة على حجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى المحلي، بسبب الجروح المفتعلة، وذلك في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد