شاطئ آسفي يقذف رزماً من المخدرات ملفوفة بشكل احترافي

قذفت أمواج شاطئ البدوزة إقليم آسفي يوم أمس الخميس 3 مارس الجاري، أكمية كبيرة من المخدرات التي كانت ملفوفة بأكياس بلاستيكية بشكل احترافي، وهو ما استدعى تبليغ السلطات المحلية، من قبل المواطنين الذين عثروا على تلك الكمية المهمة من المخدرات، وذلك بحسب مصدر متطابقة.

وحسب ذات المصادر، يشتبه في أن تلك المخدرات كانت معدة للتهريب قبل أن تقذفها مياه المحيط الأطلسي على الشاطئ المذكور أعلاه. وفي ذات السياق، استنفرت الواقعة عناصر قوات الدرك الملكي بالمنطقة، حيث وصلوا إلى عين المكان بسرعة فائقة، للقيام بالإجراءات الجاري بها العنل، وحجز كل الكمية التي قذفتها المياه، بالإضافة إلى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المتخصصة للكشف عن كافة الظروف المحيطة بها، وكشف تفاصيلها الملتبسة.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الدائرة الأمنية الأولى بمدينة طنجة، تمكنت مساء يوم الجمعة 18 فبراير المنصرم، من حجز كمية من مخدر الشيرا، بعد مداهمتها لمنزل بإحدى الأحياء العتيقة بمدينة طنجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد