10 بطولات حصدها أشرف حكيمي لم يصل لها أحد في هذا السن

0

يعتبر المغربي أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي وأحد أعمدته الرئيسية بعد أن قدم أقوى موسم له سواء مع المنتخب أم مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، وقد قامت الصحافة العالمية بتسليط الضوء على اللاعب المغربي بعد أن توج بلقب الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022.

أشرف حكيمي وفي هذا السن المبكر من مساره الكروي وصل إلى مستوى لم يصله أي لاعب عربي قبل, حيث أحرز في مساره الكروي حتى الان على عشرة ألقاب عالمية في ظرف وجيز الشيء الذي أدى إلى اعتباره اغلى ظهير أيمن في القارة العجوز. بعد أن وصلت قيمته السوقية إلى أكثر من 72 مليون يورو.

رغم الانتقادات..حكيمي يظهر رفقة زوجته بملابس البحر

لاعب مغربي هو الأول عربيا ضمن قائمة أغلى 100 لاعب كرة قدم

 

وفي جرد للألقاب التي حصل عليها لاعب المنتخب الوطني المغربي على مدار 5 سنوات في ملاعب كرة القدم، إستطاع أن يحصد 7 ألقاب، 4 منها مع ريال مدريد، مقابل لقب مع كل من بروسيا دورتموند وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان.

 كأس السوبر الإسباني

 دوري أبطال أوروبا

كأس السوبر الأوروبي

 كأس العالم للأندية

 كأس السوبر الألماني

 الدوري الإيطالي

 الدوري الفرنسي

أشرف حكيمي يكتري سيارة ب 3 ملايين للساعة

 

وقبل الذهاب لنهائيات كأس العالم المقامة بدولة قطر عبر اللاعب المغربي عبر عدة منابر إعلامية في وقت سابق عن رغبته بإسعاد الجماهير المغربية وتحقيق العبور لأدوار متقدمة معتبرا أن الأمر سهل تحقيقه وأن الشعب المغربي سيفتخر بمنتخبه الوطني الأول.

صحافي بقناة الجزيرة يعاتب أشرف حكيمي بسبب لباس حبيبته -صورة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد