10 الآف إطار يعلنون إستئناف مسيرة الأقدام بعد فشل الحوار

0

أعلن المجلس الوطني لـ10000 إطار تربوي عن إستئناف مسيرة الأقدام، يوم غد السبت 24 دجنبر 2016 على الساعة 10:00 صباحا، بعد فشل الحوار.

وجاء إعلان إستئناف المسيرة بعد فشل الحوار الذي جمع الأطر التربوية مع والي جهة مراكش آسفي، وممثل وزارة التربية الوطنية وبحضور ممثلين عن المجلس الوطني لحقوق الإنسان بمدارة النخيل يوم الأحد 18 دجنبر 2016.

وأكد بلاغ للأطر  نشر على الصفحة الرسمية للمجلس الوطني على الفيسبوك، أنه بناء على اللقاء الترتيبي الجهوي بمراكش  واللقاء الترتيبي الوطني بالرباط، تأكد عدم جدية الأطراف في حل ملف الأطر التربوية، “وهذا ما يؤكد عدم إلتزامهم بالاتفاق المذكور”، حسب البلاغ.

وأضاف ذات البلاغ،  أن المجلس الوطني لـ10000 إطار تربوي يعلن للرأي العام إستئناف مسيرة الأقدام يوم غد السبت 24 دجنبر 2016 على الساعة 10:00 صباحا. وعليه يدعو كافة الأطر التربوية إلى النزول بكثافة إلى مراكش من أجل إنجاح هذه المسيرة التاريخية، والضغط بقوة على الجهات المعنية لحل الملف.

وكانت الأطر التربوية قد علقت مسيرة الأقدام من مراكش إلى الدار البيضاء يومه الأحد 18 دجنبر 2016، بعد  فتح باب للتفاوض حدد له 72 ساعة، كأجل للتوصل إلى حل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد