‏”Ford”و”nissan” تحتفلان بالمرأة المغربية في يومها العالمي

في بادرة هي الأولى من نوعها احتفت الشركتين العالميتين الرائدتين في مجال صناعة السيارات، “فورد”و”نيسان” بالمرأة المغربية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يقابل الثامن مارس من كل سنة، حيث خصصت الشركتين بمقرهما “أوطو هول” بالرباط فضاء التقت فيه أزيد من 80 امرأة من مختلف الأعمار، اندمجن في أجواء الاحتفالات، كما تم خلال الحفل تخصيص مسابقة للفوز بإحدى السيارات في كل من أوطو هول سلا و القامرة و ديور الجامع.

و من جهتها قالت ليندا أرقام المسؤولة التجارية و المكلفة بالتواصل في شركة أوطو هول في تصريح “للمصدر ميديا” أن الغاية من هذه البادرة هو تكريم المرأة المغربية كرد اعتبار لها و لدورها الأساسي في نماء المجتمع، مضيفة أن المرأة لا تقل بأي صورة كانت عن الرجل خصوصا و أنها تتحلى بالإمكانيات اللازمة التي تمكنها من تحمل المسؤولية في مناصب حساسة.

واعتبرت المتحدثة ذاتها أن المرأة المغربية استطاعت في السنوات الأخيرة أن تثبث ذاتها، بل أصبحت فاعلا حقيقيا في عدد من المجالات الحيوية، خصوصا في مجال تسويق السيارات حيث إن شركة أوطو هول تضم مايفوق عن 10 نساء يتحملن مسؤوليات لا تقل صعوبة وحساسية من المسؤوليات الموجهة للرجال.

وتابعت المسؤولة التجارية،” تهدف الشركتين فورد ونيسان إلى تكريم المرأة ومن خلالها كل نساء العالم، البادرة سيتم تكرارها كل سنة خصوصا و أنها لقت استحسانا كبيرا من شريحة واسعة من النساء، إذ تم تخصيص ما يفوق 400دعوة لاستقطاب أكبر عدد من النساء و الاحتفال معهن بهذا اليوم الذي يكرس مبدأ تكافؤ الفرص و هو استعراض كذلك للحصيلة العامة للمكتسبات التي حققتها في المجالات الحقوقية و الاجتماعية و الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد