يونس البولماني يتعرض للنصب والاحتيال بكندا ويكشف المستور

كشف الفنان المغربي الشاب يونس البولماني عن تعرضه لعملية نصب واحتيال من طرف أحد متعهدي الحفلات المغاربة بكندا.

ونشر البولماني تدوينة عبر حسابه الشخصي بـ “الفايسبوك” أعرب فيها عن غضبه من متعهد الحفلات الذي لم يسلمه مستحقاته المالية مقابل حفل أحياه، محذرا في التدوينة ذاتها زملاءه الفنانين من التعامل مع هذا الشخص الذي وصفه بـ”النصاب”.

وأضاف صاحب الأغنية الشهيرة: “حتى لقيت لي تبغيني”: “لصوص الفن ذئاب تجيد النصب والاحتيال، وهذا واحد منهم.. لم يستغل سذاجتي فقد ولى زمن السذج، ولكنه استغل ثقتي به في بلاد المهجر كندا، حسبته مغربيا أصيلا يغار على أبناء وطنه”.

وأوضح يونس البولماني البولماني أنه ليس أول ضحية لمنظم الحفلات المذكور، مضيفا بالقول: “لست أول من تم النصب عليه من طرف هذا الشخص. هناك فنانون كثر، لكنهم فضلوا الصمت ولهم مبرراتهم.. أما أنا فبعد تفكير طويل ومحاوﻻت عديدة، قررت كسر جدار الصمت وفضحه أمام الرأي العام”.

تجدر الإشارة إلى أن يونس البولماني يستعد لإصدار أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، إذ سربت بعض الصور من كواليس التصوير يظهر فيها البولماني إلى جانب فتيات بإطلالات جريئة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد