يوسف لوزيني و سمير المجاري في عمل مشترك بعنوان ’’دنيا و غادة’’

أصدر نجم الأغنية الشعبية المغربي يوسف لوزيني جديده الفني تحت عنوان ’’دنيا و غادة’’ على طريقة الأرت وورك، على قناة الكاتب والمنتج المغربي سمير المجاري على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية ’دنيا و غادة’’ شعبية مغربية عصرية يحاول من خلالها لوزيني العودة إلى موسيقى التسعينات، وقد تعامل من خلالها كلمات الكاتب المغربي سمير المجاري و الملحن عادل قيصر توزيع أشرف بنصفية فيما عاد الجيتار الى ياسين بنفضول، Almo صولو كمان، وتعتبر هذه الأغنية أول تجربة للمجاري في مجال الإنتاج بعد مجموعة من الأعمال المتميزة التي اشتغل من خلالها مع ألمع نجوم المغرب والعالم العربي، والتي عرفت نجاحا باهرا، ويستعد المجاري لمجموعة من الأعمال الفنية التي ستصدر قريبا و من بينها تعامله من الفنان متعب الشعلان و أحمد برهان و الديو الذي سيجمع النجمين الدوزي والحر الديو الذي سيجمع النجمين حاتم عمور و زياد برجي.

وتعتبر أغنية ’دنيا و غادة’’ أول إصدار فني منفرد للوزيني بعدا عن المجموعة الغنائية ’’5STAR’’ بعد مسيرة فنية دامت لسنوات، كما يستعد لوزيني في الفترة المقبلة الى إصدار مجموعة من الإنتاجات الفنية المنفردة تتنوع بين الشعبي التقليدي و العصري.

رابط الأغنية على موقع اليوتيوب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد