يوسف القديوي يكشف حقيقة اتهامه للمدرب محمد فاخر في تسجيل صوتي

نفى لاعب فريق الجيش الملكي، يوسف القديوي، اتهامه لمدرب الفريق محمد فاخر وباقي اللاعبين من خلال تسجيل صوتي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف يوسف القديوي أنه تحدث مع أحد المشجعين العسكريين الذي ينتمي لإحدى الجمعيات المساندة لفريق الجيش الملكي، إلا أن التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي”مفبرك”.

وقال نجم فريق الجيش الملكي: “لم أتكلم خلال تلك المكالمة عن الجوانب التقنية للفريق كما أنني لم أهاجم زملائي أو المدرب محمد فاخر كما تم فبركته في التسجيل المسرب، و هذا الأخير تم التلاعب به من أجل التشويش و زعزعة استقرار الفريق و كذا خلق الفتنة بين مكوناته”.

هذا و كانت العديد من الصفحات الفايسبوكية قد تداولت يوم أمس الخميس تسجيلا صوتيا منسوبا للاعب يوسف القديوي يهاجم من خلاله المدرب محمد فاخر و يتهمه بـ”التبزنيز”، بالإضافة إلى فضحه لبعض التلاعبات التي يقوم بها الطاقم التقني تجاه اللاعبين.

وكان التسجيل الصوتي الذي نسب إلى مهاجم الفريق العسكري قد يتضمن اتهامات للمدرب محمد فاخر بالمتاجرة في انتقالات اللاعبين ورسميتهم في الفريق كحصول “الجنرال فاخر” على مبلغ 40 مليون سنتيما مقابل جلب عبد الغني معاوي، و 60 مليون سنتيما مقابل قدوم المدافع الرجاوي السابق إسماعيل بلمعلم، وكذا التلاعب بفريق الجيش الملكي وجمهوره المتعطش لرؤية الفريق على منصات التتويج بالألقاب التي غابت عن خزانة “الزعيم” لمدة فاقت 10 سنوات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد