يوسف الجندي يعبر عن استيائه الشديد من حضور المؤثرين مبارة “الأسود” دون غيرهم من الجماهير

عبر عدد من المغاربة والنشطاء عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي عن استيائهم الشديد من اقتصار الحضور على ثلة من المؤثرين المغاربة في مقاعد الجماهير الكروية المشجعة للمنتخب الوطني في المباراة التي واجه فيها نظيره الغيني، في إطار تصفيات كأس العالم.

وفي ذات السياق، عبر الممثل يوسف الجندي، من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على منصة الإنستجرام لعرض الصور والتواصل الإجتماعي، عن غضبه الشديد واستنكاره لدخول المؤثرين المغاربة للملعب دون غيرهم من المواطنين المغاربة الراغبين في الإستمتاع بأجواء المباراة عن قرب ومن داخل المدرجات.

قال: “كيفاش زعما المؤثرين يدخلوا التيران.. أنا مكنهضرش كممثل وإنما كمواطن، كجمهور كيشجع المنخب الوطني المغربي وبغا يدخل التيران”

وواصل: “ومنين حابسين التيران ماشي مشكل.. ولكن باش مؤثرين يدخلوا وحنا كجمهور ما ندخلوش راه ما يمكنش”

وأضاف: “شنو زعما هادوك دايرين شي حاجة “أونتي-كوفيد”، ولا داڭين شي لقاح ما كيعاديش!!”

وختم حديثه: “وا لا..، يا إما حلو التيران لينا كاملين، ولا سدوا علينا كاملين.. شنو زعما هوما مؤثرين وشنو!”

تجدر الإشارة إلى أنه فور انتهاء المباراة بدأ المؤثرون الذين حضروا المقابلة الكروية، بنشر صورهم من مدرجات ملعب الرباط، عبر خاصية الستوري بموقع الإنسجرام لعرض الصور والتواصل الإجتماعي، بالإضافة لبعض الأفراد من عائلات وأسر اللاعبين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد